منتديات سهم الحق

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات سهم الحق
منتديات سهم الحق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معجزة سورة ابراهيم للاطفال ادخلوا ولا تترددوا

3 مشترك

معجزة سورة ابراهيم للاطفال ادخلوا ولا تترددوا Empty معجزة سورة ابراهيم للاطفال ادخلوا ولا تترددوا

مُساهمة من طرف نزهة الأربعاء 23 ديسمبر 2009, 2:15 pm

والله عن جد معجزة اول اية من سورة ابراهيم:بسم الله الرحمان الرحيم: ( الر كتاب انزلناه اليك لتخرج الناس من الظلمات الى النور باذن ربهم الى صراط العزيز الحميد) اذا قراتها على المعاق بمعنى المنغولي الكثير البصاق للي ينزل ريقه على دقنه حتى يحمر له سبحان الله يشفى باذن الله. ونافعة للمعلمة او المربية اذا قرات قبل شرح الدرس سريعة الفهم للتلاميذ. سريعة الفطم اذا قراتها الام على الرضيع او في كاس ماء يفطم بسرعة. سريعة النطق للطفل للي تاخر عن الكلام يقرا على الماء و يشرب منه . والله انا و اعوذ بالله من كلمة انا جربتها في الروضة تسجل عندي طفل معاق يبلغ من العمر خمس سنوات كثير البصاق .على راس كل ساعة تغير الام ملابسه لانها تتبلل له بسرعة. لما قلت لها اقرئي عليه الاية و اشربيها له كمان في الماء; فعلت الام ذلك والله ثم والله في الغد ظهرت النتيجة سبحان الله كف عنه البصاق ولم تعد الام تغير ملابسه الا على ثلاث ايام واتت عندي وشكرتني على ذلك بعدين كل ما اريد ان اشرح الدرس اقراها على الاطفال هي الاولى سبحان الله يفهموني باسرع وقت وحفظتها لهم . امانة عليكم اخواني اخواتي انصحوا بها جزاكم الله خيرا لانها بالفعل تخرج الناس من الظلمات الى النور
نزهة
نزهة
عضو نشيط
عضو نشيط

معجزة سورة ابراهيم للاطفال ادخلوا ولا تترددوا Empty رد: معجزة سورة ابراهيم للاطفال ادخلوا ولا تترددوا

مُساهمة من طرف m.zyad الأربعاء 23 ديسمبر 2009, 2:21 pm

allah yijziki khir ..wa yaktob laki al ajir
m.zyad
m.zyad
عضو مميز
عضو مميز

معجزة سورة ابراهيم للاطفال ادخلوا ولا تترددوا Empty رد: معجزة سورة ابراهيم للاطفال ادخلوا ولا تترددوا

مُساهمة من طرف سلسبيل الخميس 25 مارس 2010, 6:15 pm

السلام عليكم ورحمة الله

جزاكم الله خيرا اختي نزهة وبارك الله بكم

كتبه الله في ميزان حسناتكم.
سلسبيل
سلسبيل

معجزة سورة ابراهيم للاطفال ادخلوا ولا تترددوا Empty معجزة سورة ابراهي للاطفال ادخلوا و لا تترددوا

مُساهمة من طرف نزهة الأحد 28 مارس 2010, 8:31 pm

السلام عليكم و رحمة الله مشكورة غاليتي اهل الجنة على مرورك اللهم اجعلنا و يجعلكم من اهل الخير وفيكم بارك اختي
نزهة
نزهة
عضو نشيط
عضو نشيط